هام

اكواد فاعلية مزايا بورو | ببجى موبايل

  أكواد فاعلية مزايا بورو

عزيزى القارىء مرحبا بكم فى موقعنا موقع "عالم الاخبار". إذا كنت تبحث عن أكواد ورموز، التي من خلالها تسطيع الحصول على الهدايا و سكنات مجانية، وأسلحة والكثير من العناصر الأخرى المتوفرة داخل لعبة PUBG Mobile فأنت فى المكان الصحيح سوف أقدم لك بعض الأكواد التى تمكنك من الحصول على كل هذا. فإذا كنت حقا مهتما بهذا الموضوع، وترغب بالحصول على هذه الأكواد، فتابع معنا الى نهاية المقال سوف نقدم لكم احدث واجدد الاكواد.


اكواد فاعلية مزايا بورو | ببجى موبايل
 اكواد فاعلية مزايا بورو | ببجى موبايل


كود ببجى مجانى 2021

لعبة ببجى تحتوى على عدد كبير من عمليات الشراء داخل اللعبة، التي تتيح لك تحسين قدرتك على كسب الأعداء وهزيمتهم، وهناك أيضًا طرق للحصول عليها مجانًا من خلال ايضا شحن شدات ببجى مجانًا.

ولكن لماذا تبحث عن هذه الطريقة عندما يكون هناك كود PUBG رسمي يمكنه أداء نفس المهمة نيابة عنك رسميًا تمامًا من مطوري اللعبة أنفسهم. وحتى لو لم تعمل هذه الأشياء على تحسين مستواك في اللعبة فعليًا، حيث يتعين عليك أن تكون لاعبًا محترفًا في المقام الأول. لذلك سوف اقدم لك احدث الأكواد التى سوف تمنحك كل هذه المميزات.

معظم هذه العناصر داخل اللعبة ليست مجانية، لذلك يبحث اللاعبون عن طرق أخرى للحصول عليها دون الدفع. لذا فإن أكواد PUBG التي نتحدث عنها اليوم هي أفضل طريقة يمكن للاعبين استخدامها من أجل الحصول على العديد من الأشياء المجانية في نفس الوقت.

احدث وأجدد اكواد PUBG Mobile

لعبة PUBG تعتبر حاليا من أفضل وأحدث الألعاب الموجودة حاليا على ساحة العاب الفيديو المنتشرة فى الوقت الحالى حيث حظيت هذه اللعبة بشعبية كبيرة في عالم الألعاب ،ويلعبها كثير من الناس، صغارًا وكبارًا، كما تقدم لك هذه اللعبة الكثير من الجوائز والعناصر، والتي يمكنك الحصول عليها عبر كود الاسترداد، لذلك سوف أقدم لكم في هذه المقالة مجموعة من أكواد ببجى الجديدة. عبر استخدام تلك الاكواد تستطيع الحصول على مجموعة من الجوائز المجانية مثل السكنات، أسلحة، ملابس والكثير من الاشياء الاخرى الرائعة.

ما مدى صلاحية اكواد هدايا ببجى موبايل؟

يعتبر هذا السؤال من الاسئلة الشائعة التى يطرحها مستخدمى لعبة ببجى موبايل وهو ما هو مدى صلاحية اكواد هدايا PUBG Mobile ، دعنى يا صديقى اخبرك ان هذه الاكواد تعمل لمدة شهر واحد او على مدار السيزون وتدوم فى بعض الاحيان الى 31 يوم ثم تنتهى صلاحيتها بعد هذا ويتم تغير الاكواد بشكل مستمر فى كل موسم من هذه اللعبة.

 رمز استرداد ببجي

يجب عليك ان تعلم يا صديقى انه عند استخدام اى كود ان تكون على دراية كاملة بكافة الشروط المطلوبة منك. حيث ان كل رمز استرداد له مدة معينة لكى تستطيع استخدامه حيث يمكنك ان تستبدل رمز الاسترداد على موقع PUBG Mobile الرسمى فقط. لا يمكنك استخدام الكود اكثر من مرة فى نفس الحساب لذلك عزيزى القارىء سوف تسالنى لماذا؟ فسوف اجيب عليك بالقول ان هذه الاكواد لها مدة معينة وبعد هذه المدة سوف تنتهى لذلك لابد عليك ان تسرع على الفور قبل الانتهاء. ولا يمكن ايضا تداول رموز الاستبدال او استبدالها بالمال. فنجد أن كود الاسترداد يشمل فى منطقة معينة فقط وليس على جميع المناطق الاخرى. 


كيفية استخدام رموز الاسترداد

1) يجب عليك الدخول لصفحة استرداد الرموز والأكواد الخاصة بالموقع الرسمي للعبة

2) بعد ذلك قم بكتابة ID الخاص بك في الخانة الأولى “Character ID”.
ثم قم بكتابة الكود الذي قمت بالحصول عليه من هذا المقال في الخانة الثانية التى تدعى “Redeem Code”.
ثم أدخل الكود الذي سيظهر معك في الخانة البيضاء بالجانب في خانة “Verification Code”.

3) ثم بعد ذلك اضغط على الزر الأصفر الذى يسمى“REDEEM”.

بعد الانتهاء من كل هذه الخطوات، سوف تحصل على مجموعة من الهدايا المجانية، التي يحتوي عليها الكود، الذي قمت بإدخالها.


مشكلة عدم استرداد اكواد ببجي موبايل

في بعض الاوقات يواجه لاعبين ببجي مجموعة كبيرة من المشاكل، وذلك عند استبدال الأكواد على الموقع الرسمي الخاص باستبدال أكواد PUBG Mobile، ومن اهم هذه المشاكل هو ظهور رسالة وهى تقول لك ” رمز الاسترداد غير صالح “، والسبب في ذلك هو أن العديد من الأكواد لا تعمل في بعض البلدان. فإذا كنت أنت من الاشخاص التى تواجه هذه المشاكل من حين إلى ٱخر، فلا تقلق ياصديقى سوف اخبرك ماذا تفعل لحل هذه المشكلة بشكل نهائى. وكيف تستفيد من هذه الاكواد للحصول على مجموعة من الجوائز الأسطورية.


حل مشكلة عدم استرداد اكواد ببجى موبايل

يجب عليك عزيزى القارىء ان تستخدم أحد تطبيقات VPN والتي من خلالها يمكنكم إخفاء IP الخاص بكم، ويجب ايضا استخدام IP من البرازيل او سينغافورة او أندونيسيا، بعد ذلك يمكنك استخدام أحد الاكواد في الموقع الرسمي الخاص ببجي PUBG كما شرحنا من قبل، ومن خلال اتباع الخطوات السابقة ستتمكن من حل مشكلة استرداد اكواد ببجي.


بعد ان شرحنا لكم كل ما يخص الاكواد وما يقابلكم من مشاكل نعرض لكم بعض اكواد فاعلية مزايا بورو الحديثة.


اكواد فاعلية مزايا بورو

PUBGMPORO1

PUBGMPORO2

PUBGMPORO3

PUBGMPORO4





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-