هام

كيفية الربح من خلال الانترنت | كسب 300 دولار فيما فوق من صور جوجل

 

طريقة كسب 300 دولار فيما فوق من صور جوجل

عزيزى القارئ اهلا بك فى موقعنا موقع عالم الاخبار اود ان اخبرك اذا كنت تريد الربح من خلال الانترنت.

 فيسعدنى ان اخبرك انك بالفعل فى المكان الصحيح فسوف اقدم لك موقع امن وذات ثقة لكى تكسب منه بعض الدولارات من عليه ولكن تابع معى للنهاية كي تربح اكثر من 300 دولار شهريا وذلك فقط من خلال الربح من خلال صور جوجل.

وانا اضمنلك اذا اتبعت معى الخطوات مثل ما سيتم عرضه سوف تنجح فى كسب اكثر من هذا المبلغ وذلك من خلال موقع up4ever والذى سوف يساعدك على تحميل الملفات بكل سهولة عندما تسجل به. 


كيفية الربح من خلال الانترنت | كسب 300 دولار فيما فوق من صور جوجل
 كيفية الربح من خلال الانترنت

اولا : الخطوات التى ينبغى ان تتبعها للربح من موقع Up4ever

يوجد الكثيرمن الخطوات التي يجب عليك أن تتبعها قبل العمل على رفع الملفات لكى تحقق ربح المال من الانترنت حيث:
  •  ينبغى عليك ان تهتم باختيار مجال ما ليتم رفع الملفات الخاصة به.
  •  ينبغى التسجيل على الموقع المحدد لرفع الملفات.
  •  جهز المساحة المتاحة في الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف لكى تساعدك على تحميل وتنزيل كل الملفات بصورة صحيحة.
  •  يوجد العديد من الأنواع التي تهم الملفات التي من الممكن أن يتم رفعها على الإنترنت وانها تتنوع بين الصور والفيديو وغيرها.
  •  يجب عليك ان تتبع جميع السياسات التي يفرضها الموقع حتى لا تتعرض للحظر.
  • عليك ان تتجنب رفع الملفات التي تحتوى على فيروسات خبيثة وايضا ان تبتعد عن الملفات التى تخالف القوانين.
  •  من الممكن ان يحصل المستخدم على العديد من الملفات بطرق عديدة مختلفة وذلك قبل بدا العمل على رفعها لتحقيق الغرض المطلوب من هذا الأمر وهو ربح 300 دولار شهريا فيما فوق وذلك طبعا من خلال صور جوجل.
  •  لا ننسى انه يوجد الكثير من المواقع المختلفة في عرض الصور لكثير من المجالات المختلفة وايضا يمكن ان يتم إجراء لبعض الاستطلاعات الخاصة بالراى مع بعض الافراد مثل الأصدقاءالاسرة او حتى الزملاء في العمل حتى يستطيع المستخدم الحصول على على العديد من الأفكار المتنوعة.
  •  يتمكن المستخدم من التواجد داخل المنتديات الاكثر شهرة التى يوجد بها الكثير من الاعداد لمناقشة هذا الموضوع للتعرف على افضل واهم الموضوعات التي من خلالها تستطيع ان تحقق الربح وطبعا عن طريق رفع الصور على الموقع.
  •  عندما تستخدم محركات البحث للحصول على الأفكار يكون ذلك أمر مناسب جدا حيث يتجه إليها راغبي تحقيق الربح من خلال تلك الطريقة.
  •  ولا تنسى انه يكون من الافضل عليك ان تقوم باجراء متابعة دورية على كل ما هو جديد على الانترنت والمجالات المختلفة لكى تستطيع على تقديم الجديد الى المتابعين.
يوجد كثير من مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة، حيث يمكنك العمل وبدء جنى الاموال من خلالها.

ثانيا: كيفية التسجيل على موقع up4ever

  1. ينبغى عليك ان تدخل على موقع up4ever ما عليك فقط ان تبحث فى جوجل عن هذا الموقع وسوف تجده مباشره.
  2. عندما تدخل الى الموقع الرسمى سجل الدخول وذلك من خلال تسجيل جميع البيانات المطلوبة في الأماكن المطلوبة لعمل ذلك. 
  3. ثم بعد ذلك حدد طريقة استلام الأرباح وهناك خيارات متنوعة لهذا الأمر. يجب عليك ان تضغط على خانة التأكد لكى تثبت ان المستخدم ليس روبوت  ثم بعد ذلك اضغط على sign up. وبذلك سوف تمتلك حساب خاص بك على الموقع بكل سهولة.

ثالثا: طريقة الربح من موقع Up4ever

بعد ان ننتهى من التسجيل على موقع up4ever يمكن ان نبدا في استخدام تلك الواجهة الخاصة بهذا الحساب على الموقع والتى نجد انها تحتوي على الخيارات المتنوعة وهى ان نجد في أعلى الصفحة Account balance وذلك لكى يتم التفقد من الأرباح التي يتم الحصول عليها.

 بجانب هذه الارباح نجد  أن (Used space) وهى تعبر عن تلك المساحة المستخدمة في الوقت الحالى، حيث يتيح لك هذا الموقع حوالى 120 جيجا لكل مستخدم.

 نجد في منتصف الصفحة (my account settings ) وهى التى تسمح لك بتعديل تلك المعلومات الخاصة بكل مستخدم مثل اسم المستخدم ورمز المرور وغيرها من تلك المعلومات الاخرى.

 نجد ايضا اختيار مخصص لتأمين الحساب وهو Security lock يمكننك تفعيله بكل سهولة ويسر.

رابعا: كيفية رفع الملفات على موقع Up4ever

  • يوجد طريقة تتمكن من خلالها رفع جميع الملفات والصور وكسب ارباحها وذلك حيث يوجد ثلاث خطوط نجدها أعلى الصفحة اضغط عليها حتى تتمكن من فتح القائمة الخاصة بالموقع.
  •  ثم بعد ذلك اضغط على Upload files المتاحة في القائمة. 
  • ستجد انه تم فتح صفحة جديدة من خلال هذه الصفحة تتمكن من رفع الصور والملفات وذلك من خلال الضغط على choose file واختيار الملف من مساحة تخزين الجهاز ثم بعد ذلك القيام برفعه بكل سهولة. 
  • بعد ان يتم الانتهاء من عملية الرفع سوف تجد أنه يوجد هناك رابط قد ظهر أمام المستخدم يمكن القيام بمشاركته او نسخه وذلك من اجل تحقيق الارباح من أجل تحقيق ارباح اعلى.

خامسا: طريقة ايجاد الملفات المرفوعة من على موقع jp4ever

للتعرف على مكان الملفات التي تم رفعها من خلال الموقع فقط حيث يجب عليك ان تضغط على الثلاث خطوط المتوازية لكى نتمكن من الحصول على القائمة الجانبية. 

ثم الضغط على خيار my files. تتمكن من خلال هذا الاختيار أن تتعرف على عدد الملفات التى تم رفعها مسبقا وايضا عدد من قاموا بتحميله. المستخدم يكون قادر على نسخ تلك الرابط الخاص بالملفات ومشاركتها في وقت لاحق من خلال الضغط على الملف كليك يمين واختيار النسخ copy.

سادسا: كيفية استلام الأرباح من على الموقع 

ينبغى عليك ان تحدد الطريقة التى تناسبك لكى تتمكن من استلام الارباح من خلالها. 

بعد أن تصل الأرباح المتعلقة بالصور المرفوعة على الحساب الخاص بك قم بالضغط على "Request payout" من خلال الصفحة الرئيسية والتي قد تجدها فى اسفل المبلغ الكلي للأرباح.

 ستجد ان الصفحة جديدة قد تم فتحها فى صفحة تحتوى على خانة بها الرقم الكلى للأرباح. يمكنك سحب المبلغ بالكامل أو ايضا يمكنك تحديد المبلغ المراد سحبه من خلال هذا المستطيل والضغط على Request payout والتي سوف تظهر باللون الأخضر. 

واخيرا يقوم الموقع بمراجعة تلك الدفعة والعمل على إرسالها، حيث يتم ارسال الدفعات خلال ساعات القليلة القادمة.

اخيرا: طرق الدفع من خلال موقع Up4ever

موقع jp4ever يتميز بانه يوفرلك أكثر من طريقة يمكنك من خلالها ان تستلم ارباحك الكترونيا وفي أسرع وقت ممكن. والطرق كالتالى/
ان تستلم الارباح من:
فودافون كاش.
أورانج كاش.
ويسترن يونيون.
بيتكوين.
بايزا.
بايونير.
باي بال.

وبهذا نكون قد تعرفنا على طريقة تقدر من خلالها كسب 300 دولار شهريا فيما فوق وذلك من خلال صور جوجل والذي يتم من خلال موقع jp4ever.

شاهد أيضا

الربح من الانترنت | أسهل طريقة للربح من موقع Picoworkers

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-