هام

جوجل نيوز | كيفية اضافة موقعك الي أخبار جوجل Google News 2022

 

كيفية اضافة موقعك الي أخبار جوجل Google News

عزيزى القارىء اود ان اخبرك انه يتم استخدام Google News مع زيادة معدلات زيارة أي موقع ؛ تحظى أخبار Google بشعبية كبيرة بسبب العدد الكبير من الأشخاص الذين يستخدمونها في جميع أنحاء العالم. وبسبب هذه الشهرة الكبيرة من تصدر نسب مشاهدة عالية فى نتائج البحث بالاضافة ايضا الى تحسين السيو نرى ان كثير من المستخدمين يلجئوا الى هذه الطريقة لتحسين التصدر فى البحث.

عند إضافة موقعك الى جوجل نيوز هذا يساعدك فى الاطلاع على كثير من الامور الهامة التى يجب عليك الاطلاع عليها بمجرد اشتراكك فى خدمات اخبار جوجل نيوز، لذلك سوف اقدم لك فى هذا المقال طريقة اضافة موقعك لاخبار جوجل . فانصحك يا صديقى ان تتابع معى الى النهاية كى تتمكن من معرفة الطريقة الصحيحة.


كيفية اضافة موقعك الي أخبار جوجل Google News 2022
 كيفية اضافة موقعك الي أخبار جوجل Google News 2022


خدمات اخبار جوجل نيوز Google News

أخبارGoogle News تتيح لك كل ما يهم أخبار اليوم عن مواقع الويب المختلفة ، ورغم أنها لا تحتل المرتبة الأولى، إ لا أن هذا لا يعني أنها سيئة على الإطلاق، بل هي ذات مصداقية وشعبية وستساعد موقع الويب الخاص بك على جني عدد كبير من الزيارات في طريقة فريدة بإعلام المستخدم بآخر الأخبار أو من خلال تطبيق أخبار جوجل نيوز Google News .

الاشتراك في هذه الخدمة سيساعد الإنترنت على النمو، خاصة في الفترة الماضية والتي كانت عبارة عن تفشى فيروس كورونا ،بالإضافة إلى انتشار الأوبئة المختلفة وحظر COVID-19 العالمي، لذلك هناك سعة أكبر لخدمات الإنترنت، لذا فهذا هو أفضل وقت لبدء إنشاء مواقع ويب خاص بك وتحقيق ربح مناسب من خلاله.

من الرائع يا صديقى انه إذا كنت مؤهلاً للعمل في أخبار Google ، فكل ما عليك فعله هو المشاركة في Google Search Console هذا يسمح لك بالوصول إلى تفاصيل أخبار موقعك ، وكذلك لفهم آلية العمل على أخبار Google ، و لتكون مؤهلاً للعمل معها ، خاصةً إذا كنت من مستخدمي WordPress وكان موقعك يحتوي على عدد كبير من الزيارات ، وإذا كان يستقبل الكثير من الزيارات من خلاله الاستفادة من الكلمات الرئيسية بشكل صحيح لأنها ستظهر للباحث في محركات البحث المختلفة ضمن أخبار مجالك والمحتوى الذي تقدمه.

لذلك بعدعرفنا كل الخدمات التى تقدمها لنا اخبار جوجل دعنا نتعرف على كيفية اضافة الموقع الى اخبار نيوز :


إضافة موقعك إلى Google News 


1. انصحك صديقى القارىء انه إذا قمت بوضع موقعك على جميع صفحات الويب المختلفة، يمكنك من هذه الطريقة جذب عدد كبير من الزيارات في وقت قصير وبالتالى سوف تتمكن من الحصول على كم هائل من الزيارات لذلك انصحك ان تبدا بالترويج لموقعك الالكترونى على جميع صفحات الويب المختلفة وهذا سوف يساعدك ايضا على الانضمام الى برنامج الناشرين في جوجل.

2. يحتوي نموذج البيانات الذي ستملأه على معلومات أساسية عن موقعك الجديد، ويجب أن يكون موجزًا ​​ليسهل على فريق Google التعامل معه. هذا يعني أنه يجب أن تكون فقرة وصفية للموقع الذي تريد مشاركته في خدمات أخبارGoogle.

3. بعد ملء هذا النموذج ،سيُطلب منك الموافقة على سياسات Google، والتي تعني إلى حد ما الموافقة على معايير المجتمع ومدى ملاءمتها ، وأن المحتوى يجب ألا يكون ضارًا بأي شخص أو أي شركة أو مؤسسة.

4. في حالة رفض طلبك، لن تضطر الشركة إلى تبرير هذا الرفض، ولكن في الغالب سينتج عن انتهاك شروط الخصوصية والسياسة العامة لـ Google أو معايير المجتمع، والطريقة الصحيحة لتجنب ذلك هي المحاولة لتوفير المحتوى المناسب للمعايير دائمًا حتى تتمكن من الحصول على موافقة من Google في المرة الثانية والمحاولة مرة أخرى لاحقًا.

طرق التسجيل فى Google News


1. عزيزى القارىء يجب عليك في البداية ان تقدم موقع يلبي متطلبات المجتمع ويتوافق مع سياسة Google.

2. الموقع لا بد من أن يكون محدث بصورة مستمرة وبشكل دائم لتتمكن من ضمان الموافقة على اضافة موقعك في أخبار جوجل Google News وضمان حصولك على أرباح بنسبة كبيرة.

3. يجب تحديث الموقع بشكل مستمر ودائم لضمان إضافته إلى صفحة أخبار Google ،وكذلك لضمان حصولك على نصيب كبير من الأرباح.

4. يجب إكمال الخطوة أعلاه ،وهي إكمال النموذج الذي سيتم إرساله إلى مركز ناشري Google ،والذي سيساهم في القبول وإضافة خدمة الأخبار الخاصة بك للعمل مع خدمات أخبار Google.

5. من الضروري إرسال بريد إلكتروني إلى Google يتيح لك إضافة موقعك إلى أخبار Google.

6. تقبل أخبار Google أو ترفض طلبات الموقع في غضون 30 إلى 60 يومًا. إذا تم رفض الطلب من قِبل Google، فابدأ في تطوير موقعك وإعادة تقديمه في غضون 60 يومًا إضافية ، وقد يتم قبول موقعك الآن بواسطة أخبار Google.


طرق تساعدك فى ابقاء موقعك على اخبار جوجل

 
1. تطوير خريطة الموقع. خريطة الموقع هي مستند يسرد جميع صفحات موقع الويب الخاص بك. يوضح العلاقة بين الصفحات وكيفية تنظيم صفحاتك. تساعد خريطة الموقع الزوار في العثور على محتوى على موقعك. ستساعد إضافة خريطة الموقع على ترتيب موقعك في مرتبة أعلى على Google. ستساعد إضافة محتوى عالي الجودة إلى كل صفحة على تصنيف موقعك في مرتبة أعلى على Google.

2. من الضروري العمل على تمييز وتطوير المقالات والموضوعات المكتوبة على أي موقع حتى تتمكن من إضافة موقعك إلى أخبار Google ،كما يجب أن يكون متوافقًا مع معايير تحسين محركات البحث الخاصة بـ Google ،لأن هذا سيساعد الموقع في اقادة جميع أخبار الإنترنت حول العالم.

3. من المهم أيضًا العمل على تصميم ،حيث يجب أن يكون جذابًا وملفتًا للنظر من أجل تعظيم إمكانية إضافة موقع الويب الخاص بك إلى أخبار Google ،مما سيؤدي إلى الحصول على موافقة مضمونة للنشر.

4. كما أنه من الضروري التأكد من أن موقعك يظهر على الشاشة بالشكل المناسب سواء على الهاتف أو الكمبيوتر ،كما أنه من الضروري التأكد من السرعة التي يعمل بها ،حيث يجب أن يتميز أي موقع بالسرعة العالية على منصات مختلفة لقيادة أخبار Google وبالتالي ستتمكن من جني عدد الزيارات والأرباح الضخمة.

وفى النهاية سوف اقدم لك رابط التسجيل فى اخبار جوجل :


وفى النهاية نكون قد قدمنا لكم فى هذه المقالة كيفية اضافة موقعك الي أخبار جوجل Google News 2022 وشرحنا ايضا كل التفاصيل الخاصة بطرق التسجيل. اتمنى ان تكون المقالة قد افادت الجميع.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-