هام

اكواد استرداد ببجي موبايل | الحصول على اكواد استرداد ببجى 2022 مجانا PUBG Redeem Codes

احدث اكواد ببجى موبايل 2022

الكل يعلم ان كود استرداد لعبة ببجى يلعب دورًا فعالاً ومثيرًا للاهتمام في شحن حسابك والقدرة على شراء جميع الميزات النادرة والمدفوعة داخل اللعبة وذلك من ملابس حديثة ومغرية بأشكالها الجميلة المختلفة وألوانها، ناهيك عن الأسلحة الفتاكة وسوف تكون قادرًا أيضًا على الحصول على شخصيات قوية ووسائل للحرب مختلفة داخل اللعبة.

الحصول على اكواد استرداد ببجى  2022 مجانا PUBG Redeem Codes


هدايا لعبة ببجى 

PUBG هي لعبة جذابة للغاية ، لذلك هناك العديد من الطرق التي يمكن للاعبين من خلالها شراء العناصر لزيادة معدل فوزهم وقدرتهم على هزيمة أعدائهم بالطبع ، ونجد ايضا انه يوجد طرق اخرى للحصول على شحن شدات ببجى موبايل يشكل مجانى ولكن عزيزى القارىء لماذا تبحث عن كل هذا الطرق فى حين انه يوجد كود ببجى يمكن من خلاله تنفيذ كل تلك المهام المطلوبة حتى لو لم تعمل هذه الأشياء على تحسين مستواك في اللعبة نظرًا لأنك يجب أن تكون لاعبًا خبيرًا في المقام الأول ، وتعرف كل ما يمكن معرفته عن PUBG ، فهي لا تزال أشياء ممتازة عليك الحصول عليها.

من أجل الفوز في هذه اللعبة ، ينبغى عليك استخدام إستراتيجية خاصة حتى تتمكن من الحصول على البطولات والمستويات ومن بين الاستراتيجيات عدم مواجهة الأعداء والاختباء في منتصف الدائرة عند أحد القوارب أو  البيوت التي لا يوجد فيها أناس، ما عليك  القيام به هو الانتظار حتى يقتل المتنافسون بعضهم البعض وبهذه الطريقة لا يمكنك أن تشعر بالحماس تجاه اللعبة ، لذلك لن تتمكن من الاستمتاع بها. المتعة والإثارة تكمن في مواجهة الأعداء وقتلهم

الفوز فى لعبة ببجي عن طريق الهاتف أو جهاز الكمبيوتر؟

  • إذا أراد الاعب أن يجري بسرعة داخل اللعبة ، فيجب عليه فى البداية أن يقوم بوضع السلاح الخاص به على الارض وذلك بعيدًا عن الشخصية داخل اللعبة.
  • إذا أراد الاعب وهو داخل اللعبة ان يضع الوقود داخل السيارة الخاصة به ، فيجب عليه أولًا أن يتأكد أنها لا تشتغل.
  • يستطيع على المستخدم داخل اللعبة بممارسة الغوص والسباحة.
  • يمكن للمستخدم داخل اللعبة ان يستخدم الدردشة حتى يكون قادرا على الدردشة والتواصل مع الاعبين الاخرون داخل اللعبة.
  • عند اللعب اذا الاعب بالتصويب تجاه هدف معين، وظهرت علامة باللون الأحمر،فهذا يدل على وجود مشكلة ما او حاجز.
  • اللعبة تتضمن على العديد من الأسلحة ويستطيع الاعب بتغير قوة الرصاصة ونوعها وايضا اعداد الرصاصات. ويستطيع الاعب أن يقوم  بتغيير  الرصاصة  الخاصة به وايضا قوتها.

 استرداد uc ببجي مجانا باحدث الطرق 2022

تدخل موقع الويب أولاً بالنقر فوق الزر دخول.
ثم أدخل معرف اليدين الخاص بك.
أدخل الرمز في منطقة استرداد PUBG.
بعد إدخال رمز التحقق ، سيتم تحميل الموقع.
بعد الانتهاء من هذه الخطوات ، انقر على رابط REDEEB.
أخيرًا، ابدأ اللعبة وانتقل إلى مركز الرسائل واجمع رسائل UC التي تم إرسالها إليك من موقع PUBG الرسمي لاسترداد الهدايا.

بالنسبة للاكواد التي نتحدث عنها في PUBG ، فهي أفضل طريقة لدى الاعبين للحصول على العديد من الأشياء والهدايا داخل اللعبة مرة واحدة وبدون دفع اى رسوم ولكن فى بعض الاحيان يتطلب منك دفع بعض المال مقابل ذلك، فنجد ان الشيء السلبي الوحيد هو أن بعض الأشخاص لا يرغبون في دفع هذه الاموال لأنهم يبحثون دائمًا عن طرق أخرى للحصول عليها بشكل مجانى، لذلك سوف نقدم لك بعض الاكواد التى تتيح لك الحصول على الهدايا بشكل مجانى تماما. عزيزى القارىء قد قدمنا لكم من قبل بعض الاكواد المجانية فيمكنك ايضا الحصول عليها من هنا.

ما هى العناصر المتاحة في متجر الاسترداد ببجي مجانا ؟

تتضمن اللعبة على متجر وهذا المتجر يعرف باسم Redemption Store ، نجد فى هذا المتجر المزيد من عناصر الأسلحة سواء كانت اسلحة قتالية او ملابس او قبعات وحقائب فنجد انه فى كل موسم جديد يتم اضافة مجموعة جديدة تحتوى على اسلحة وجلود بالاضافة الى الملابس القتالية المتنوعة. من خلال رمز الاسترداد الخاص ببجى موبايل ، فيتيح لك الموقع الحصول على احدث مظهر لسلاح M.

بالاضافة الى انه يمكنك جنى كوبونات وجلود خاصة للسيرات من كافة الانواع المتاحة لك داخل اللعبة. وايضا تستطيع الحصول على Airplane Skin وذلك فقط مقابل بعض رسوم Royale Pass، ولكن من خلال رمز الاسترداد يمكنك الحصول عليها بكل سهولة ويسر. لا يقتصر فقط الاسترداد على أشكال المركبات والاسلحة ، ولكن يمكنك استرداد بعض التعزيزات والمكافآت المتوفرة.
في كل موسم ، يتم تحديث رموز الاسترداد ،فنجد أنه يتم استخدام تلك الرمز مرة واحدة فقط فعند انتهاء الصلاحية لا يمكنك استخدامه مرة ثانية بالاضافة الى انه لا يتم استخدام رموز موسم معين فى موسم اخر.

حل مشكلة الاسترداد

يواجه العديد من اللاعبين يواجهوا بعض المشاكل فى عدم صلاحية الأكواد الخاصة بهم، ولكن عزيزى القارىء يوجد حل معانا اليوم لحل تلك المشكلة وذلك من خلال تلك الخطوات :
  • عزيزى القارىء ينبغى عليك ان تقوم بتثبيت أي برنامج VPN على هاتفك الشخصى مع التنبيه على ان يكون هذا البرنامج امن وذات ثقة .
  • عليك بعد ذلك بالدخول إلى متجر جوجل بلاي من هنا المتجرهذا متاح لهواتف الاندرويد فقط.
  • قم بالبحث عن البرنامج ولا تنسى يا صديقى انه يجب ان يكون هذا البرنامج يدعم العمل على هاتفك الشخصى ثم قم بتحميله على هاتفك مجانى وبسهولة تامة.
  • بعد القيام بتلك الخطوة قم بفتح التطبيق بعد تنزيله وقم بالاتصال مع IP بعنوان أندونيسيا وايضا سنغافورة والبرازيل.
  • بهذه الطريقة الفعالة ستتمكن من استخدام تلك الاكواد بطريقة صحيحة دون الوقوع فى اى مشاكل.
  • بعد ذلك تكون قادرا على تصفح تلك الأكواد التي سوف اتركها لك فى الاسفل.
  • ما عليك بعد ذلك الا ان تقوم بنسخ الكود ووضعه داخل الموقع الرسمي الخاص بالاسترداد.
  • بعد تلك الخطوة قم بالتباع تلك الخطوات من بداية فتح الموقع واستخدام الاكواد وملف التعريف الخاص باللاعب.
  • أيضًا توجه إلى صندوق البريد داخل اللعبة وقم باسترداد العناصر.
  • تستطيع ايضا الحصول على عناصر متميزة في اللعبة وذلك أثناء فتح الصناديق أو من خلال استخدام تلك الأكواد.

الاكواد

CBFQZBZJB8
CBFRZBZ7S7
CBFQZBZJB8
PUBGMSANSLI

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-