هام

شدات ببجى موبايل مجانا | طرق الحصول على شدات ببجى موبايل 2022

 شحن شدات ببجى موبايل بطريقة مجانية 2022

مرحبا بكم فى موقعنا موقع عالم الاخبار أقدم لكم اليوم طريقة مجانية للحصول على شدات ببجى موبايل بطريقة مجانية بكل أمان ، لذا سأقدم لك تطبيقًا ممتاز للغاية سوف تتمكن من خلاله من ربح الكثير من شدات PUBG mobile المجانية لذلك عزيزي القارئ ، ما عليك سوى متابعي النهاية كيف تصبح قادرًا على الفوز بهذه الشدات المجانية؟

 لعبة PUBG هى لعبة  جذبت اهتمامًا عالميًا في الآونة الأخيرة لأنها دخلت كل منزل ومكان واخترقت العديد من الهواتف الذكية لفترة قصيرة جدًا من الوقت كانت كافية لنا لرؤية PUBG في كل مكان يستخدمها سواء كان الشباب او الأطفال او حتى الرجال فنجد جميعا أن PUBG قد اقتحمت حياتنا.


شدات ببجى موبايل مجانا | طرق الحصول على شدات ببجى موبايل 2022
شدات ببجى مجانا

الفوز داخل اللعبة

يتساءل الكثير عن ما ى الخطوات الصحيحة والناجحة التي يجب اتخاذها لضمان الفوز فى اللعبة : 

اولا : فى بداية اللعبة عليك بالتخطيط لوضع خطة ممتازة للفوز فينبغى عليك ان تتحلى بالصبر وان تلعب بكل هدوء ولا تنسى ان تلعب باستمرار كل يوم ولا تترك اللعبة لفترات طويلة دون اللعب حتى تتحسن فى اللعب وتكون ذات مهارات عالية.

ثانيا : يجب ان تضع فى قيد الاعتبار الخطوات القادمة التى سوف تفعلها ولا يمكنك ان تتحرك بطريقة غير منتظمة يجب ان تكون كل خطواتك مرتبة فنجد ان كل الاعبين ذات مهارات عالية يبحثون دائما الخريطة ويقومون بالتخطيط لها بكل تركيز واهتمام ودائما التفكير فى كافة الخطوات القادمة.

ثالثا : يحب ان تكون ذات حس سماعى متميز وينبغى عليك الاستماع لجميع حركات الاعبين من حولك لان هذا يمكنك من الفوز ومعرف مكان عدوك داخل اللعبة .

اهم النصائح حول لعبة ببجى

  • من أهم النصائح في لعبة PUBG هي التحرك كثيرًا وعدم الاستقرار في مكان واحد حتى لا يستهدفك أحد الأشخاص الذين يلاحقونك لمحاولة قنصك وتحقيق هدفهم والقضاء عليك يجب أن تستمر المطاردة حتى يتم القضاء على جميع اللاعبين.
  • عندما تستخدم سماعات الهيد فون لمراقبة الأشخاص من حولك، فمن أهم الحيل بالنسبة لك لمعرفة مكان وجود أعدائك بنسبة كبيرة جدًا حيث يمكنك تحدي أصوات الرصاص بالقرب منك وإذا أراد أحد مقابلتك هذه طريقة لك لمعرفة ما إذا كان صديقك ينزل على الدرج أو فى مكانه، او إذا كان لديه حذاءًا.
  • ايضا إذا كنت تنوى العبور من منطقة إلى منطقةأخرى، فمن الضروري أن تعبر الجسر إذا كنت تعبر جسرًا ، فاحرص على عدم القفز إلى النهر لأن المتسابقين قد يكونون في انتظارك ويمكنهم قتلك دون الشعور ولكى تتجنب ذلك ، اسبح عبر النهر تحت جسر أو اعبر قاربًا بعيدًا عن الجسر لتجنب أن يكتشفه شخص ما.
  • خدعة مهمة من خدع لعبة ببجي، هي ان تستخدم القنبلة الدخانية وذلك اذا كنت فى حالة طارئة او اذا كان يوجد عدد من الاعداء غير قادر على التخلص منهم يمكنك تفجيرهم من خلال تلك القنابل الدخانية. ، لذلك سوف تساعدك تلك القنابل على احجاب الرؤي عند اعدائك وبالتالى يصبحوا غير قادرين على رؤيتك ، بعد ذلك قم على الفور بالهروب فى اتجاه مخالف لهم مما يجلك فى امان ويبتعدوا عن العثور عليك وقتلك ، او يمكنك مواجهتهم ايضا من خلال استخدام استراتيجية خاصة بك وقتل كل الاعداء ، فيمكنك ايضا رمى القنبلة عليهم وتفجيرهم وبالتالى فى كلتا الحالتين سوف تكون بامان تام .
  • لا ينبغى عليك المشى فى اتجاه محدد عند سيرك ، عليك بالمشي فى اتجاهات مختلفة سواء كان هذا فى اليمين او فى اليسار ولا تنسى قفزك اثناء الجرى ، وذلك لعدم الحصول عليك وتصبح مستهدف من الاعبين من حولك الذين يريدون قتلك فعند تشتيت مشيك وقفزك يجعلهم غير قادرين على قتلك واستهدافك.

خرائط لعبة ببجى

Erangle هذه خريطة روسيا إنها الخريطة الأصلية للعبة حيث يوجد عدد قليل من المباني ويجب على المستخدم التنقل بينها باستخدام السيارة ويكون الطقس متقلبًا حيث أحيانًا لا يستطيع رؤية الأشياء بوضوح لذلك يقوم بتغيير أنظمة اللعب حتى مستوى اللعبة من الأفضل أن تكون آمنًا. من أن تكون آسفًا ودون امان.

خريطة ميرامار : وهي خريطة ولاية المكسيك وولاية الولايات المتحدة وفيها العديد من المباني والمناطق السكنية والتضاريس المختلفة ، ويوجد بها جدران معدنية تعد خريطة Miramar مكانًا متميزًا للعب.

شحن شدات ببجى

الكل يعلم ان جميع الاعبون داخل الللعبة يهتمون دائما بشراء العديد من الشدات لكون تلك الشدات تلعب دورًا مهمًا للغاية في اللعبة، مما يعني أنه يصبح من السهل عليهم أن يصبحوا لاعبين محترفين كما وفرت اللعبة أيضًا طرق لشراء الطائرات من خلال المتجر والتي يمكنك شراؤها عن طريق الشدات، لذلك عزيزى القارىء اقدم لك تطبيق مجانى وامن تماما لشحن تلك الشدات والاستمتاع بجميع المزايا المتاحة.

لتحميل التطبيق اضغط هنا






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-