هام

افضل برامج تصميم جرافيك للمبتدئين | الربح من الانترنت

افضل برامج تصميم جرافيك للمبتدئين 2023

عزيزى القارىء إذا كنت مبتدئًا في مجال التصميم الجرافيكي ولم تكن متأكدًا من البرنامج الذي ستبدأ به في طريقك إلى الاحتراف، فقد أعددنا لك هذه المقالة لنقدم لك أفضل برامج تصميم الجرافيك للمبتدئين. تختلف الميزات من وجود أعلى المعايير المطلوبة من قبل الصناعة إلى البرامج المجانية أو المنخفضة التكلفة.

سوف اقدم لك الان أفضل برامج تصميم الجرافيك للمبتدئين لمساعدتك على بدء إحياء أفكارك.

افضل برامج تصميم جرافيك للمبتدئين | الربح من الانترنت

Adobe Illustrator

يعد Adobe Illustrator واحدًا من أشهر أدوات التصميم والمعالجة الرسومية اليوم، وهو الخيار الأفضل لإنشاء الرسومات وتحريرها بشكل احترافي. إذا كنت تحب تصميم الأعمال الفنية والشعارات وعروض الصفحات والطباعة.

Adobe Illustrator هو البرنامج المثالي لك. صناعة الرسومات المتجهة التوضيحية، تمنحك جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء تصميمات جميلة. ميزات البرنامج إن Adobe Illustrator ليس مجرد أداة تصميم رسومية، فهو مثالي للرسوم التوضيحية والتصميمات والشعارات وقوالب مواقع الويب والمزيد كثير

فنجد انه أحد البرامج الأساسية للعمل مع رسومات المتجهات. تتمثل إحدى أفضل ميزات Adobe Illustrator في حرية تخصيص حزمة أوامر بالعديد من التخطيطات والإعدادات المحددة مسبقًا، بالإضافة إلى القدرة على تحديد خيارات إضافية من اختيار المستخدم. يستطيع يمكن للمستخدم تحريك اللوحة في أي مكان على الشاشة باستخدام السحب والإفلات.

Adobe Photoshop

إذا كنت تبحث عن أحد أفضل مواقع تصميم الجرافيك لمتطلباتك، فإن Adobe Photoshop هو بلا شك خيارك الأول. يتوفر البرنامج للمحترفين والمبتدئين على حد سواء، ويساعدك على الوصول إلى التصميمات في رأسك من خلال سلسلة من الوظائف والأوامر سهلة الاستخدام. أدوبي يعد Photoshop أحد أكثر برامج التصميم وتحرير الصور شيوعًا في السوق، مع حزمة برامج قوية توفر ميزات لعمل تصميمات رائعة.

يوفر البرنامج عددًا كبيرًا من أدوات التصميم لتطبيقات الجوال والويب. يتم تحديث واجهة Adobe Photoshop باستمرار لتوفير واجهة مستخدم أكثر سهولة. يقدم البرنامج مجموعة متنوعة من تخطيطات مساحات العمل المستهدفة، بما في ذلك الرسم والويب والرياضة والأبعاد الثلاثية والرسم والتصوير الفوتوغرافي للتصوير الفوتوغرافي، يمكن للمصممين أيضًا إنشاء تخطيطات مخصصة للوحات والنوافذ. مقارنة ببرامج التصميم الأخرى، فإن Adobe Photoshop سهل التعلم.

فمن خلال هذا البرنامج يمكنك تعديل مواضع النوافذ في البرنامج حسب تفضيلات المستخدم الشخصية. يقدم البرنامج أيضًا العديد من الخيارات للمعالجة الاحترافية ؛ بالإضافة إلى القدرة على الوصول يدويًا إلى الميزات التي يريدها المستخدم. يحتوي Adobe Photoshop أيضًا على العديد من الميزات التلقائية غير الموجودة في برامج التصميم الأخرى.

تجربة المستخدم استخدم Adobe Photoshop لتحرير الصور بسرعة ببضع نقرات أثناء العمل دون اتصال اتصل بالإنترنت من خلال متصفح. يقدم البرنامج واجهة مستخدم سهلة الاستخدام، مما يجعله اختيارًا ممتازًا للمبتدئين في مجال التصميم الجرافيكي وتحرير الصور. في الوقت نفسه، تتيح الميزات المتقدمة للبرنامج للمصممين ذوي الخبرة الاستفادة الكاملة من البرنامج.

Affinity Designer

يعد Affinity Photo و Affinity Designer من المنافسين الجدد نسبيًا في مساحة برامج التصميم الجرافيكي. يركز Affinity Photo على تحرير الصور، بينما يركز Affinity Designer على العلامة التجارية وفن المفهوم ومشاريع الطباعة والرموز ونماذج الويب. تم تصميم التقارب ليكون سريعًا بغض النظر عن حجم أو تعقيد التصميم.

يسمح البرنامج للمصممين بقفل العناصر وتحديد موضعها بناءً على مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك الشبكات وأدلة المحاذاة والأشكال. باستخدام Affinity Designer، يمكن للمستخدمين العمل على النوافذ المستندة إلى البكسل أو المستندة إلى المتجهات دون فتح أي تطبيقات أخرى.

يمكن للمستخدمين أيضًا العمل على لوحات فنية متعددة في مشروع واحد. يعمل تطبيق Apple iPad الخاص بالبرنامج تمامًا كما يعمل على Windows.

Inkscape

يضم Inscape مجتمعًا قويًا من المطورين الذين يعملون باستمرار لتقديم التحديثات والميزات الجديدة بشكل منتظم. يعد هذا البرنامج أحد البدائل الأقوى والأكثر تنافسية لبرنامج Adobe Illustrator وهو متاح كأداة مجانية.

إذا كنت قد استخدمت برامج رسم متجه أخرى من قبل، فستجد أن Inkscape سهل الاستخدام للغاية لأن الواجهة مباشرة والأدوات واضحة في لمحة. يوجد أي

ضًا شريط حالة يعرض معلومات حول الجزء المحدد حاليًا، مثل حجمه وموضعه ولونه.

برنامج Vectr

يعتبر برنامج Vectr من برامج الرسومات المجانية حيث انه رائع وبسيط و يتيح لك إنشاء رسومات وتصميمات مذهلة، بالإضافة إلى تحرير الصور وتخصيص مشروعات الويب والطباعة. يوفر البرنامج أيضًا مكونًا إضافيًا مجانيًا من Chrome لتحسين تجربتك عند تصميم الرسومات.

إذا لم تكن لديك أي خبرة في برامج تصميم الرسوم، فلن تواجه مشكلة في استخدام الأدوات المختلفة في Vector لرسم الرسومات المتجهة أو تعديل الصور. يتيح لك البرنامج مشاركة عملك مع الجميع من خلال دعوة أي شخص للانضمام إليك في مشروع يمكنه ذلك يمكن لجميع المستخدمين الوصول إليه. يتميز البرنامج بتغيير الحجم بواسطة AI لضمان حصولك دائمًا على الحجم الصحيح للصورة.

وفى النهاية اتمنى ان تكون المقالة قد نالك اعجابكم . نحن نسعى دائما لتقديم لكم الافضل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-