هام

جوجل ايرث | كيفية تحميل برنامج جوجل ايرث Google Earth apk

 تحميل برنامج جوجل ايرث للاندرويد والكمبيوتر 2023

يعد google earth mod apk أحد أشهر التطبيقات التي نشرتها شركة Google العالمية، حيث يمكنك من خلاله مشاهدة جميع المدن في العالم بأسره من خلال صور الأقمار الصناعية، وبعد تنزيل google earth pro apk mod يمكنك زيارة منزلك أو غيره من تنزيلات Amplify Google في أي مكان من خلال الميزة Live Earth بنطاق 360 درجة، وهو تطبيق مجاني حيث يمكنك تنزيل الإصدارات القديمة من Google Earth وأحدث إصدار من برنامج Google Earth مجانًا.

يوفر تطبيق Google Earth جوجل ارث العديد من المزايا والخدمات المجانية، ولعل أهمها القدرة على رؤية جميع المدن في العالم ورؤية منزلك بعد تنزيل برنامج Google Earth google earth pro apk مباشرةً، و تقدم من خلال ميزات السفر الافتراضية التي تمنحك عرضًا بزاوية 360 درجة للمدن والأماكن وتنزيلات Google Earth القديمة القدرة على عرض الخرائط والقصص الكاملة التي تنشئها باستخدام تنزيلات Google Earth، تقدم وكالة ناسا العديد من الجولات الإرشادية في Voyager، مما يسهل على المستخدمين رؤية المدن حول العالم.


جوجل ايرث | كيفية تحميل برنامج جوجل ايرث Google Earth apk


ما هو برنامج جوجل ايرث Google Earth

عزيزى القارىء اود ان اخبرك عن ما هو جوجل ارث حيث قامت Google بشراء هذا التطبيق الرائع في عام 2004، وقد تم استدعاؤه قبل Keyhole، وهو مخصص لتوفير جميع المعلومات الجغرافية التي تحتاجها، مثل الخرائط الجغرافية التي يمكنك التنقل داخلها كما لو كنت تتجول في الداخل، بالإضافة إلى أن التطبيق يعرض قائمة على الشاشة اليسرى التي تتضمن كل الأماكن التي قمت بزيارتها من خلال التطبيق من قبل.

يسمح التطبيق لمستخدميه بمشاهدة العالم باستخدام تقنية البانوراما التي تصور العالم بزاوية 360 درجة، مما يتيح الجولات الافتراضية، وتعمل ناسا على دعم التطبيق بتقنية Voyager التي يمكن من خلالها مشاهدة العديد من المرشدين السياحيين.

تحرص Google على جعل التطبيق متاحًا لجميع مستخدمي الإنترنت، ومن هنا تم إطلاق التطبيق لدعم أجهزة الكمبيوتر بالإضافة إلى دعم جميع أنظمة الهاتف المحمول المختلفة. جذبت هذه الميزة العديد من برامج Google Earth، حيث تم تنزيل التطبيق من قبل أكثر من 100 مليون مستخدم.

نجد ان تطبيق Google Earth يتوفر به العديد من الخدمات التي يقدمها للمستخدم، ومن أهمها الأدوات العديدة المتوفرة على واجهة التطبيق والتي من خلالها يمتلك المستخدم القوة الكافية للتنقل بينها. بين الشمال والجنوب والشرق والغرب، ما عليك سوى النقر فوق اسم البصلة أعلى التطبيق.

على الرغم من أنه يمكن للمستخدمين الحصول على الكثير من الخدمات والميزات عن طريق تنزيل Google Earth على هواتفهم المحمولة، إلا أن التطبيق مجاني تمامًا حيث يمكن للمستخدمين تنزيل التطبيق مجانًا من الموقع الرسمي أو أي متجر إلكتروني دون دفع أي شيء.

قامت Google بتحميل هذا التطبيق على صفحتها الرسمية حتى يتمكن مستخدمو الإنترنت من استخدامه عبر الإنترنت، كما أنه يوفر تطبيقًا صغيرًا جدًا بحيث يمكن تشغيل التطبيق بسرعة على جهاز المستخدم دون المساس بالأداء وسرعة الهاتف.

مميزات تطبيق جوجل ايرث

  • يحتوي برنامج Google Earth على دقة عرض خرائط عالية الجودة تتيح لك عرض المواقع والتنقل فيها وعرضها بأدق التفاصيل.
  • عن طريق تنزيل برنامج Google Earth، يمكن لمستخدمي الإنترنت مشاهدة جميع المواقع الجغرافية حول العالم، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحديد موقعك بالنقر فوق زر في أداة الموقع.
  • يدعم التطبيق جميع أنظمة التشغيل المختلفة مثل أنظمة Android و iPhone.
  • التطبيق متاح في متجر إلكتروني صغير للتنزيل لتزويد المستخدمين بتجربة رائعة وسريعة دون المساومة على طاقة البطارية أو أداء الهاتف.
  • يتمتع برنامج Google Earth بالعديد من الميزات ويجذب العديد من مستخدمي الإنترنت لتنزيل هذا التطبيق لمشاهدة جميع الخرائط الموجودة في العالم، ويمكنك استخدامه في مجموعات الدراسة لتوضيح الخرائط والطبوغرافيا للطلاب.
  • يحتوي التطبيق أيضًا على العديد من المواصفات التي تجعله سهل الاستخدام للغاية لجميع المجموعات الثقافية التي تستخدم الإنترنت، فمثلاً في هذه المواصفات يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم بسيطة جدًا ومناسبة لجميع الأعمار، حيث أن واجهة التطبيق لا تتطلب أي خبرة لكى تتعامل معها.
  • بعد تنزيل برنامج Google Earth على هاتفك، يمكنك التواصل مع الآخرين على هذا التطبيق ومشاركة المناقشات والدردشة معًا، وذلك بفضل دعم التطبيق للأنظمة الأساسية الإلكترونية التي توفر هذه الميزة.
  • يتمتع التطبيق بواحدة من أفضل الميزات التي يمكن أن يتمتع بها أي تطبيق، وهي دعم التطبيق للغات مختلفة، نظرًا لأن إحدى اللغات هي العربية، مما يضيف مزيدًا من الراحة عند استخدام التطبيق.

كيفية تنزيل برنامج جوجل ارث

يمكنك تنزيل تطبيق Google Earth والاستمتاع بكل ميزاته مجانًا، لذلك عزيزى القارىء عليك اتباع كافة الخطوات التالية :

أولاً: انقر فوق رابط التنزيل المباشر لبرنامج Google Earth، ثم انتقل إلى صفحة تنزيل برنامج Google Earth القديم والجديد، لذلك يجب النقر فوق تنزيل برنامج Google Earth وانتظار تنزيله.

ثانيًا: بعد تنزيل تطبيق google earth mod apk، ينبغى عليك تثبيت برنامج google earth pro apk mod حتى تتمكن من استكشاف جميع المدن في العالم بسهولة وبشكل مجاني.

لتحميل البرنامج لاندرويد اضغط هنا
لتحميل البرنامج للكمبيوتر اضغط هنا












تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-