هام

استعادة الصورالمحذوفة | طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الجوال


كيفية استعادة الصور المحذوفة من الجوال

هناك عدة طرق لمساعدتك على استعادة الصور التي تم حذفها من هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وذلك باستخدام برنامج استرداد الملفات المحذوفة أو استعادة نسخة احتياطية على خدمة التخزين السحابي.

هناك العديد من الطرق والبرامج التي يمكن أن تساعد في استعادة الصور المحذوفة، ربما تكون قد صادفت هذه المقالة بعد تجربة العديد من البرامج. سنبذل قصارى جهدنا لتزويدك بجميع الطرق الفعالة التي تساعد حقًا في استعادة الصور المفقودة. دعنا نلقي نظرة على أكبر عدد ممكن من أفضل البرامج التي تقوم باستعادة الصور بشكل فعال وفعال.

هل حذفت عن طريق الخطأ صورة أو ألبومًا كاملاً من تطبيق المعرض على هاتف Android الخاص بك؟ بالطبع هذا محزن، خاصة إذا لم يتم نسخ الصور احتياطيًا ومن الصعب إعادة التقاطها. في مثل هذه الحالة، ليس لديك خيار سوى استخدام تطبيق يؤدي مهمته، أي استعادة الصور المحذوفة منه تعود الذاكرة إلى الاستوديو مرة أخرى.

هناك العديد من التطبيقات والبرامج التي يمكنها استرداد الملفات المحذوفة، ولكن معظمها ليست لاستعادة الصور المحذوفة أو لنظام التشغيل Windows، لذلك نقدم لك اليوم أفضل 4 طرق، إذا فقدت ملف مجموعة الصور وأردت استعادتها مرة أخرى. لذلك دعونا نرى كيفية استعادة الصور المحذوفة.

استعادة الصورالمحذوفة |  طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الجوال


كيفية استرجاع الصور المحذوفة على هواتف السامسونج Samsung ؟

عزيزى القارىء إذا كنت من مستخدمي هاتف جوال Samsung يعمل بنظام Android 6 وما فوق، هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة نهائيا ؟

سواء كانت الصور المحذوفة من وحدة التخزين الخارجية أو الذاكرة الداخلية، سيحتفظ الهاتف بها لمدة 15 يومًا، وخلال هذه الفترة يمكنك بسهولة تصفح جميع الصور المحذوفة واسترجاعها من سلة المهملات. لذلك سوف اشرح كيف استعيد الصور من سلة المهملات؟

  • افتح مَعْرِض الصور من الهاتف.
  • اضغط على الثلاث نقاط فوق فى الاعلى .
  • اختر من قائمة الإعدادات.
  • ضمن Samsung Cloud Sync، تحقق من Samsung Cloud وفعله.
  • انقر فوق سلة المهملات.
  • ستجد أي صور تم حذفها منذ أكثر من 15 يومًا.
  • ابحث عن الصورة التي تريد استردادها واضغط على زر استعادة لإعادة الصورة إلى الألبوم.
برنامج استرجاع كل ما يتعلق ب الهاتف؟

افضل برامج استعادة الصور المحذوفة

 برنامج iMyFone D-Back

هل يمكن استرجاع الصور القديمة المحذوفة من الهاتف؟ يتوفر هذا البرنامج في إصدار مجاني ويمكن استخدامه لاستعادة أي نوع من الملفات من الهواتف الذكية.يدعم هذا البرنامج هواتف Motorola، وهواتف Samsung، وهواتف HTC، وهواتف LG، وهواتف Huawei، و Sony Ericsson، وهواتف ZTE الذكية، وهواتف Alcatel الذكية، واسترداد الهواتف الذكية Vestel أنواع البيانات التي تمت إزالتها يتمتع بسمعة قوية في قدرته على استعادة البيانات بشكل أفضل من جميع المنافسين ويدعم القدرة على معاينة الملفات قبل استعادتها، وهي ميزة مهمة تساعد في توفير مساحة التخزين لأنها توفر لك فرصة اختيار إعادة بناء البيانات الشخصية.

مميزات البرنامج :-
  • معدلات استعادة البيانات مرتفعة عندما يمكن استرداد البيانات المحذوفة.
  • واجهة مستخدم سهلة ونظيفة.
  • يمكن استخدام Decoupage للهواتف التالفة والمكسورة.
  • قد تجده على هيئة نسخة تجريبيه مجانيه.
  • قادر على استعادة الكثير من أنواع وتنسيقات البيانات الأقل شهرة.
  • يمكن لنظام iOS إصلاح بعض أصعب المشاكل مع أجهزة iPhone.
  • يتيح لك هذا البرنامج معاينة الملفات قبل استعادتها وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
للتحميل من هنا

برنامج Recoverit

أود أن أخبرك عزيزى القارىء أن Wondershare Recoverit هو الهام جدا في هذا المجال، ولهذا السبب اخترناه كأفضل برنامج لاستعادة البيانات في هذه القائمة. هذا البرنامج قادر على استعادة الملفات المحذوفة من أقراص تخزين الكمبيوتر وكذلك من الأقراص الخارجية وبطاقات الذاكرة والهواتف الذكية ومحركات الأقراص المحمولة. محمول هذا البرنامج ليس مجانيًا، لذا كن مطمئنًا أنه سيستعيد معظم، إن لم يكن كل الملفات التي حذفتها مسبقًا.

يدعم هذا البرنامج استعادة أكثر من 1000 نوع من البيانات وقادر على التعامل مع الملفات المحذوفة. ستندهش عندما تكتشف أن هذا البرنامج قادر على استعادة بيانات Windows و Mac التي لم تتخيلها من قبل، ويجب أن تعرف الموقف متى تفقد الملفات يمكن أن يحدث هذا.

للتحميل من هنا 

Recuva 

برنامج مجاني لإستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر

يوفر العديد من الخيارات والأدوات لجعل استرداد الملفات أمرًا سهلاً. باستخدام هذا البرنامج، سيكون برنامج Recuva أيضًا قادرًا على إجراء فحص عميق حتى تتمكن من استعادة الملفات المحذوفة من القرص الصلب التالف أو بعد التهيئة، وكذلك يمكن استرداد الملفات المحذوفة من سلة المهملات.

يمنحك برنامج Recuva أيضًا خيارات لاستعادة ملفات مختلفة مثل رسائل البريد الإلكتروني والملفات الموجودة في ملفات Temp أو Microsoft Word. يمكنك استعادة الملفات التي لم يتم حفظها بسبب انقطاع التيار الكهربائي قبل حفظ الملف.

مميزات البرنامج:
  • يتم تسعير البرنامج بشكل تنافسي مقارنة ببرامج استعادة البيانات المفقودة الأخرى.
  • يقدم البرنامج نسخة تجريبية للاستخدام المجاني.
  • واجهة المستخدم الرسومية نظيفة، لكن تقسيمها تقليدي.
  • يتيح لك البرنامج اختيار أنواع الملفات المراد البحث عنها أثناء الفحص.

 EaseUS Data Recovery Wizard

EaseUS Data Recovery يعد من أحسن وأفضل برامج استعادة البيانات نظرًا لبساطته وسهولة استخدامه، يمكن لمعالج EaseUS Data Recovery استرجاع الملفات بسهولة من محركات الأقراص الصلبة الداخلية والخارجية وكذلك محركات الأقراص المحمولة وبطاقات SD في أي هاتف يمكن بسهولة استخدام هذا البرنامج بشكل بارز. من ميزاته أنه يعمل على أنظمة التشغيل الأقدم مثل Windows 8 أو Windows 7.

يوفر هذا البرنامج أيضًا طريقتين لاستعادة الملفات، يتيح لك Quick Search استعادة الملفات القديمة التي تم حذفها عن طريق الخطأ في غضون أيام قليلة، أو استخدام الطريقة الثانية Deep Search، والتي تتميز بإمكانية استرداد الملفات التي تم حذفها عن طريق الخطأ منذ بعض الوقت. الملفات القديمة، ولكن هذا الفحص سيستغرق بعض الوقت تم استخدام برنامج المسح الطويل لاسترداد بياناتك مرة أخرى، وقد استخدم البرنامج من قبل ملايين المستخدمين حول العالم خلال 18 عامًا في مجال استعادة البيانات.

Disk Drill 

بكل بساطة، يوفر لك البرنامج جميع الأدوات التي قد تحتاجها في عملية استعادة الملفات المحذوفة. لسوء الحظ، لا يوفر لك الإصدار المجاني جميع الأدوات، ولكنه يمكن أن يمنحك فكرة عن نتائج برنامج الاسترداد لاستعادة البيانات المفقودة. ومع ذلك، لن تتمكن من استعادته حتى تشتري النسخة المدفوعة.

ولكن تأكد من أنها لا تستحق المال نظرًا لمدى فعاليتها فيما يتعلق باستعادة البيانات، فقد صادفنا مراجعات على عدد من المواقع التقنية وبما أنها تستعيد البيانات بشكل احترافي، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت ربما يصل إلى حوالي 10 ساعات من 2 تيرابايت الصعب محرك الأقراص الذي يعتبر وقتًا طويلاً والأهم من ذلك أنها تؤتي ثمارها.

مميزات البرنامج:
  • إنه سهل الاستخدام للغاية وله واجهة مستخدم بسيطة لا تتطلب أي خبرة في البرنامج.
  • لديه ميزات قوية لاستعادة جميع أنواع البيانات المحذوفة.
  • حماية البيانات الإضافية وخيارات النسخ الاحتياطي.

 Ultimate Boot CD

إنها ليست مجرد أداة واحدة، إنها مليئة بالأدوات التي ستمكنك من الحفاظ على Windows أو استعادة جميع أنواع الملفات المحذوفة باستخدام برنامج استرداد الملفات المحذوفة بالجملة من Ultimate Boot CD.  استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر وذلك بعد تقسيم الهارد.

يحتوي أيضًا على العديد من الأدوات لمساعدتك في إصلاح الملفات التالفة في Windows حتى تتمكن من الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ونسخ الملفات المهمة على سطح المكتب.

مميزات البرنامج :
  • خيارات إضافية لحماية البيانات وتخزين النسخ الاحتياطي على وحدات التخزين الخارجية.
  • يوفر البرنامج العديد من الأدوات والبرامج اللازمة لعملية استعادة البيانات من أقراص التخزين.
  • لديه ميزات قوية لاستعادة جميع أنواع البيانات المحذوفة.















تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-