هام

اختصار الروابط | أفضل 12 موقع للربح من اختصار الروابط

مواقع اختصار الروابط والربح منها

تعد مواقع اختصار الروابط المربحة حلاً عبقريًا للعديد من الشباب العربي أو الشباب في دراستهم الذين يبحثون عن دخل إضافي.لكسب المال من هذه الشركات، كل ما عليك فعله هو زيارة موقع اختصار روابط موثوق short link، والبدء في اختصار روابطك المفضلة، ونشرها لجذب الزوار، والحصول على أموال.

في الواقع، هذا الأمر ليس بالأمر الصعب، ولكنه ليس بالسهولة التي يتصورها الكثير من الناس. ولكي لا نضيع الجهد، فإن إحدى القضايا المهمة التي يجب حلها بعناية هي: الحكمة والتركيز على الروابط المربحة الموثوقة عند اختيار موقع .

في هذه المقالة، سنناقش أفضل مواقع اختصار الروابط ، الكل يبحث دائما عن مواقع الربح من اختصار الروابط لا تقلق يا صديقى  كل موقع إلكتروني سنقوم بتضمينه في قائمتنا اليوم هو موقع موثوق به يمكنك استخدامه دون أي تردد. لذلك تابع معى الى النهاية وسوف اقدم لك افضل 12 موقع اختصار الروابط


اختصار الروابط | أفضل 12 موقع للربح من اختصار الروابط

افضل مواقع اختصار الروابط 2023


ما هو موقع اختصار الروابط والربح منه Best URL shortener to make money

موقع اختصار الروابط إنه موقع للربح  يساعدك في تقصير أي رابط URL طويل، مما يجعله أقصر وشخصيًا. لذلك، بعد اختصار الرابط، يمكنك بسهولة مشاركته على موقعك أو إرساله في محادثاتك مع أصدقائك دون أي مشكلة، على عكس الروابط الطويلة، يمكنك أيضًا تتبع بعض التفاصيل حول هذا الرابط مثل التعرف على النقرات الارتباط في مكان آخر.

اهمية اختصار الروابط

إذا قمت بعمل رابط قصير لأي رابط، فستحصل على الكثير من الفوائد، من أهمها وأبرزها أن الرابط يصبح أكثر جمالا وجاذبية، ويصبح الرابط المختصر أقل في الأحرف لذلك يسمى اختصار الرابط، لذا يمكنك استخدامه دون صعوبة مشاركته على موقع التواصل الاجتماعي twitter، فلا تتردد في الضغط على الرابط المختصر بسبب ومن السهل نسخ الروابط القصيرة اى اختصار الروابط أسرع من الروابط الطويلة، وكذلك ايضا التمكن من معرفة عدد النقرات على الرابط والكثير من التفاصيل الاخرى.

طرق الربح من اختصار الروابط 

طريقة كسب المال والربح هذه بسيطة، يمكنك كسب أكثر من 6 دولارات في اليوم، والأهم من ذلك أنها مناسبة جدًا للمبتدئين، لأنها طريقة بسيطة لكسب المال بدون استثمار، مما يعني أنك ستختصر الرابط وتنشر الكثير من الروابط مع مجموعاتك المختصرة ذات الصلة بنفس الحقل مثل الارتباط الخاص بك للحصول على زيارات مستهدفة وإبقاء الأشخاص ينقرون على الرابط الخاص بك.

هنا يا أخي، أقدم لك اقتراحًا رائعًا لزيادة أرباحك بجنون، أي بدلاً من نشر روابط قصيرة مباشرة، يجب عليك نشر منشور ملهم حول محتوى الرابط، وإضافة صورة جذابة لجذب انتباه أصدقاء المجموعة، أرسل الرابط إلى جميع المعلقين، ستصل رسالتك إلى أكبر عدد من الأشخاص ضاعف أرباحك بسهولة لأن كل شخص يقوم بالتعليق مهتم، مما يعني أن النسبة المئوية لتجاوز هذا الرابط ستكون ضخمة وستكون أرباحك جيدة جدًا. هو يسمى الربح من اختصار الروابط.

مواقع الربح من اختصار الروابط لربح المال

AdF.ly

تعتبر الشركة من أكبر الأسماء في المجال. مضمون لأنه قديم وموثوق به من قِبل العديد من الناشرين الذين دفعوا مقابله من قبل.
يمكنك الحصول على عمولة مع هذه الشركة من خلال باى بال paypal أو من خلال بايونير Payoneer. بحد أدنى خمسة دولار للدفع، يمكنك اختباره بنفسك في مرحلة مبكرة لضمان مصداقيته من التجربة الشخصية.

ouo.io

ارى ان هذه الشركة هي واحدة من أفضل الشركات على الإطلاق من حيث سهولة الاستخدام، بدءًا من سهولة إنشاء حساب، واستخدامه من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك. حيث ان طرق الدفع الشخصية المفضلة لدي هي PayPal و Pioneer، ويمكنك أيضًا الدفع من خلال Payeer.

الحد الأدنى للدفع لـ PayPal بايبال هو خمس دولارات ولدى بيونير هو Payoneer حد أدنى للدفع قدره خمسون دولارًا. لديها خدمة دعم من خلال الرسائل الفورية. لديها نظام إحالة: أي يمكنك أن تجعل أي شخص يقوم بإنشاء حساب من خلالك، وتحصل على نسبة من أرباحه، حيث تقدم الشركة الربح بنسبة  تصل الى20٪.

موقع fc.lc

يسمح بالدفع عبر Payoneer و Bitcoin و Skrill. أحد أكثر الناشرين نجاحًا وموثوقًا به. عندما تصل إلى 3 دولارات، يمكنك استرداد أموالك. تكسب 25٪ عن كل شخص يقوم بالتسجيل من خلال رابط الإحالة الخاص بك.

موقع Linkly

Linkly ليس مجرد أداة أو موقع ويب لتقصير عناوين URL الطويلة والروابط، في الواقع، سيساعدك هذا الموقع في إنشاء روابط ويسمح لك بتتبع عدد النقرات التي ستحصل عليها روابطك من قبل جمهورك المستهدف، إنه مواقع ذكية وجميلة توفر مثل هذه المواقع وسيلة لمراقبة نشاط أعمال العلامة التجارية التي تروج لها على الإنترنت، إلى جانب ميزة تتبع عدد النقرات التي قد يتلقاها الارتباط الخاص بك، فإنه يوفر مزايا خاصة أخرى، بما في ذلك فرصة استخدام المجال الخاص بك لتتمكن من إنشاء روابط أقصر من عناوين URL المخصصة.

حيث يمكنك أيضًا سحب البيانات من Linkly إلى جداول بيانات Google الخاصة بك لفحص ومراقبة نتائجك بشكل أفضل. بينما يمكنك استخدامه مجانًا، إلا أنه يحتوي على بعض القيود، على سبيل المثال، يمكنك فقط إعادة توجيه وتحليل 2000 نقرة شهريًا باستخدام الإصدار المجاني، ولكن بعد ذلك عليك الاشتراك في خطة مدفوعة، تبدأ من 29 دولارًا في الشهر.

موقع exe.io

قم بإحالة أصدقائك اى دعوتهم جميعا واحصل على عمولة بنسبة 25٪ من أرباحهم الشهرية.احصل على أرباحك عندما تصل 3 دولار.
دعم رائع متاح 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. متاح العديد من طرق الدفع.

موقع CPMlink

يسمح بالدفعات اليومية بشرط أن تصل إلى 5 دولارات، وهو الحد الأدنى للدفع. أعلى جودة للإعلان، مما يعني مزيدًا من راحة المستخدم وبالتالي ربحًا أكبر. طرق الدفع محدودة ولكن بها باي بال. فهى خدمة دعم ممتازة.

 موقع GETSURL 

موقع اختصار الروابط getsurl وهي من أشهر الشركات التي يستخدمها الكثير من العرب الذين يكسبون من خلالها أرباحاً جيدة. فهو موثوق  من قبل الكثير من الناشرين  فى جميع انحاء العالم. لديها المنتدى الخاص بها لمناقشة طرق وأفكار لكسب المال بين الأعضاء. ذات  واجهة سهلة وبسيطة.

 موقع BCVC

واحدة من اهم وافضل الشركات الرائدة في تقصير الروابط المربحة، وهي مشهورة جدًا ولديها العديد من الناشرين الذين يكسبون المال منها. تدفع عن طريق باي بال. يتم دفعها لكل شخص يتجاوز ربحه 10 دولارات في الأسبوع. الموقع سهل الاستخدام ويتم تحميله بسرعة، وستشعر وكأنك في المنزل.

موقع uii.io

يمنحك عمولة 20٪ لكل شخص يقوم بالتسجيل من خلالك. الحد الادنى للدفع 5 دولار.يُسمح بالدفع عبر Paypal و Payoneer و Bitcoin.

موقع ClicksFly

لديها الكثير من طرق الدفع التي تناسب الجميع، بما في ذلك PayPal و Bitcoin والتحويلات المصرفية. مقابل كل صديق يقوم بالتسجيل من خلالك، سوف يمنحك 20٪ من الدخل. حيث تتمكن من الحصول على دفع عندما تصل حوالى  ثلاث دولارات. لديها نظام دعم ممتاز.

موقع shorte.st

يمتلك هذا الموقع  الكثير من الأدوات الممتازة  لكى تساعدك على ربح المال. مشهورة وموثوقة ويحبها الناشرين. يُسمح بالدفع عبر Paypal و Payoneer و WebMoney. إعلاناتهم ذات جودة عالية، مما يعني أن زوار الرابط القصير الخاص بك سيحظون بتجربة رائعة.

موقع ClickMeter

ClickMeter هو واحد من مواقع اختصار الروابط الأعلى أجرًا والتي يمكنها زيادة معدل النقر على الروابط المختصرة الخاصة بك. يدعم الموقع أو الخدمة لغات متعددة لمساعدة المستخدمين على فهم أكبر قدر ممكن من القراءة التحليلية الشاملة.

ليس ذلك فحسب، بل تدعم الخدمة كثيرًا، بما في ذلك القدرة على الاتصال بـ Google Analytics، وإضافة العديد من المجالات الخاصة، وتشفير الروابط، وتحديد الموقع الجغرافي، والاستهداف المستند إلى الجهاز، والقدرة على الارتباط بمنصات مثل منصة WordPress، وغيرها.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-