هام

افضل طرق زيادة متابعين انستقرام مجانا 2023


كيفية زيادة عدد متابعين الانستجرام مجانا

زيادة متابعين انستقرام مجانا. من المهم جدا ان تصبح شخص مؤثر وناجح فى المجتمع الذى نعيش فيه وخصوصة على منصة الانستجرام لذلك سوف اقدم لك اليوم كيفية زيادة عدد متابعين الانستجرام لديك بطريقة سهلة ما عليك فقط هو ان تتابع معى المقال الى النهاية كى تعرف طرق زيادة متابعين الانستقرام.




افضل طرق زيادة متابعين انستقرام مجانا 2023
زيادة عدد المتابعين فى انستقرام


كبف تحصل على الكثير من المتابعين على الانستقرام

 الجميع يتسائل دائما عن كيف ازيد متابعين انستا مجانا بطريقة سهلة؟ .مع وجود 3.5 مليار مستخدم نشط على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يستخدم الجميع هذه المنصات لنشر اخر تطور حول أعمالهم، سواء كانت شخصية أو علامة تجارية. يعد Instagram من أكبر منصات التواصل الاجتماعي وفي هذا المقال سنشرح لك كيفية زيادة متابعيك على Instagram.


يتصدر موقع YouTube 2.4 مليار مستخدم شهريًا، يليه Facebook بـ 1.9 مليار مستخدم، ثم Instagram بـ 10 مليار مستخدم. مع استمرار نمو النظام الأساسي وتطوره، دعنا نلقي نظرة أعمق على بعض إحصائيات Instagram :

  1. من حيث المشاركة، يعد Instagram ثاني أكبر شبكة في العالم بعد Facebook.
  2. في المتوسط ​​، يقضي كل مستخدم 53 دقيقة يوميًا على Instagram، بينما يقضي مستخدمو Facebook 58 دقيقة يوميًا على Facebook.
  3. نجد انه يتم استخدم أكثر من 400 مليون شخص استوريهات على منصة Instagram كل يوم بالفعل.
  4. تتم مشاركة أكثر من 100 مليون صورة وفيديو على Instagram كل يوم.

يقول بعض الخبراء إن Instagram على وشك أن يصبح منصة التواصل الاجتماعي الأولى في السنوات القليلة المقبلة لكونه شبكة تواصل مؤثرة وكثير من الناس يربحون المال من خلاله.

إذا كنت تتطلع إلى زيادة عدد متابعيك على Instagram، فاقرأ هذه النصائح الرائعة :

طرق زيادة عدد متابعينك على الانستجرام

عليك التركيز على الجودة وليس الكمية. بعض الصور عالية الجودة أسبوعيًا أفضل من الكثير من المحتوى منخفض الجودة.
عندما تبدأ في نشر الصور ومقاطع الفيديو، عليك الالتزام بقاعدتين أساسيتين للنشر، الجودة والأهمية في المجال.

يجب أن تكون شغوفًا بنشر صور وفيديوهات بجودة عالية واحترافية لإظهار متابعيك أنك محترف ومطلع في مجالك، اختر صورًا  لنشرها على حسابك واستخدام تحرير الصور وإضافة برنامج من الفلاتر الفريدة، والتركيز على الجودة أكثر من الكمية، لذلك من الممكن ان يكون لديك عدد قليل من الصور عالية الجودة التى يتم نشرها في الأسبوع افضل بكثير من المحتوى العالى ولكن ذات جودة منخفضة للغاية هذا مما يؤدى الى زيادة المتابعين على الانستجرام .

أيضًا، لا تبتعد عما تجيده. على سبيل المثال، إذا كان حسابك متخصصًا في كيفية إنقاص الوزن، فيجب عليك نشر الصور ومقاطع الفيديو المتعلقة بهذا المجال. لا تنشر معلومات عن السفر أو مناظر المدينة أو الموضة.

زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج


إحدى أفضل الطرق لتنمية متابعين حقيقيين على Instagram بدون برامج هي استخدام قصص Instagram ( الاستورى ). بدأ Instagram كشبكة لمشاركة الصور، ومع ذلك، فقد نما إلى ما هو أبعد من ذلك. يتم إنشاء 500 مليون قصة حول العالم كل يوم. الهدف من Instagram Stories هو مشاركة لحظات من حياتك بسرعة وسهولة.

بينما تستمر القصة لمدة 24 ساعة فقط، سيكون تأثيرها أطول لأن Instagram يدرجها في الواجهة الرئيسية لمتابعيك، ومن السهل ملاحظتها والتفاعل معها كثيرًا.
بالطبع، يمكن أن تكون القصة على شكل صور، ولكن من أجل تفاعل أفضل، نوصي باستخدام مقاطع الفيديو، لأن مقاطع الفيديو ستجلب الكثير من المرح.

زيادة متابعين الانستجرام عن طريق الهشتاج

يعد الهشتاج أحد أفضل الطرق لزيادة عدد متابعين حقيقيين على Instagram بدون برامج مجانية، حيث يتيح اكتشاف مشاركاتك من قبل الأشخاص الذين يبحثون عن محتوى مشابه لعلامتك التجارية أو مجال عملك.
استخدم ميزة البحث في Instagram للعثور على علامات التصنيف الشائعة المتعلقة بمنتجك أو خدمتك أو صناعتك. أو قم بإنشاء هاشتاج خاص بك، ولكن عزيزى القارىء لا تستخدم الكثير من الهاشتاجات، لأن استخدام الكثير منهم يمكن أن يشتت انتباه جمهورك ويفقد مفهوم رسالتك من المنشور.

اعرض الملف التعريفى الخاص بك  bio بطريقة احترافية

سيكون ملفك الشخصي هو أول اتصال حقيقي بين الأشخاص مع علامتك التجارية، لذلك يجب عليك التركيز على سيرتك الذاتية وإبرازها.

أفضل طريقة للقيام بذلك هي تقديم تعريف قصير وواضح عن علامتك التجارية، واستخدام الكلمات الرئيسية التي تتعلق بمجال خبرة علامتك التجارية، حتى يعرف الزوار ما سيجدونه، وإذا تابعوا حسابك فسيحصلون على ما سيحصلون عليه بعبارة أخرى، تخبرهم لماذا يجب أن يتبعوك في المقام الأول.

الملف الشخصي هو مقدمة تمهيدية، وهو ما يراه الأشخاص عندما يأتون إلى ملفك الشخصي، لذا تأكد من إعطائهم تعريفًا موجزًا ​​ودقيقًا لمن أنت وما سيحصلون عليه مقابل متابعتك. لا يهتم الناس بك، لكنهم يهتمون بأنفسهم فقط. أنت لا تقرأ هذا لأنك مهتم بي. أنا، ولكن لأنك تسعى إلى زيادة متابعيك على Instagram بدون برنامج، فهذه هي الطريقة التي يهتم بها الناس بأنفسهم فقط ويبحثون عما هو جيد لهم، لذا تأكد من منحهم ما يريدون.

زيادة عدد متابعين الانستقرام من خلال تكوين صداقات

لا تنس أن Instagram عبارة عن نظام أساسي للشبكات الاجتماعية حيث يمكنك التعرف على أشخاص جدد والتواصل مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل.

قم بعمل لايكات وعلق على الصور المتعلقة بمجال عملك. على سبيل المثال، إذا كان حسابك مخصصًا للصور ومقاطع الفيديو والمنشورات حول الموضة، فحاول التعليق على المنشورات الأخرى التي تتحدث عن نفس الموضوع، وإخبارهم بأنهم يقومون بعمل جيد أو مشاركة أفكارك حول هذا الموضوع.

بهذه الطريقة تحصل على انتباههم واهتمام متابعيهم، حيث قد يقرر بعضهم متابعتك، لذلك ستكسب متابعين جدد مهتمين بمجالك.

قدم محتوى ذا قيمة 

السبب الرئيسي وراء اتباع الأشخاص لعلامة تجارية معينة أو مدونًا أو مؤثرًا هو أنهم يجدون قيمة فيها. في كثير من الأحيان، نميل إلى الاشتراك حصريًا في محتوى جذاب وغني بالمعلومات.

كن أحد هؤلاء الخبراء الذين يمكنهم تثقيف أو إلهام الأشخاص، وتقديم معلومات ونصائح مفيدة، وسيتبعك الناس لأنك تصبح مفيدًا لهم.

في النهاية أتمنى أن تطبق كل هذه الخطوات والنصائح التي قدمناها لك وأنا متأكد من أنها ستعود عليك بنتائج مبهرة وتساعدك على زيادة متابعين حقيقيين على Instagram بدون اى برامج .






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-